أخبار عاجلة

تقارير: كورونا سبب دخول خالد النبوي المستشفى

تقارير: كورونا سبب دخول خالد النبوي المستشفى
تقارير: كورونا سبب دخول خالد النبوي المستشفى

وأكد مصدر مقرب من النبوي لصحيفة "المصري اليوم" أنه "يشعر بتعب شديد، والموضوع صعب، وحالته غير مستقرة، خاصة أن لديه مشاكل كتيرة في القلب وأجرى عملية قسطرة منذ فترة".

© AFP / DAMIEN MEYER

ونقل موقع "إرم نيوز" عن مصدر طبي قوله إن "خالد النبوي تعرض في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة لأزمة تنفسية حادة، نقل على إثرها إلى المستشفى".

يشار إلى أنه في يناير/ كانون الثاني ، تعرض خالد النبوي لأزمة قلبية نقل على أثرها لأحد المستشفيات في العاصمة المصرية، القاهرة.

ونقلت بوابة "أخبار اليوم" وقتها عن مصدر مقرب، قوله إن خالد النبوي أجرى عملية قسطرة في القصر العيني الفرنساوي بالقاهرة.

وكانت زوجة خالد النبوي، قد كشفت في منشور لها عبر  حسابها في موقع "فيسبوك"، عن وعكة صحية مفاجئة، جعلتها تطلب من الجمهور الدعاء له وكتبت "خالد تعبان أوي، من فضلكو تدعولو".

وظهر الفنان خالد النبوي، مؤخرا، من خلال بطولته في الفيلم الوثائقي "حضارة مصر"، الذي ظهر فيه ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات السبت الماضي.

وعلق النبوي على مشاركته بقوله "فخور إني أتكلم عن بلدي فى كل وقت و كل مكان، و فخور بهذا الحدث المصري الكبير".

وأضاف "شكرا لمحبتكم الغالية اللي طالعة من قلوبكم و شايفها فى كلامكم".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة SputnikNews ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من SputnikNews ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى صندوق اقتراع ديلفري، أطول امرأة بالعالم تشارك في الانتخابات التركيةالأحد 31/مارس/2024 - 02:00 م بمقتل شخص وإصابة 11 آخرين، اليوم الأحد، إثر شجار مسلح نشب خلال عملية الاقتراع، بأحد المراكز الانتخابية في منطقة سور بمدينة دياربكر جنوب شرقي تركيا.