محافظات / بوابة فيتو

بالصور.. توافد الآلاف على الساحات لأداء صلاة عيد الأضحى في بني سويف

بدأ، منذ قليل، الآلاف من أهالي محافظة بني سويف، التوافد على ساحات صلاة عيد الأضحى، مصطحبين أبناءهم ونساءهم إلى الساحات، الصلاة في الخلاء.

وشهدت الساحة الرئيسية أمام مسجد عمر بن عبدالعزيز، بميدان المديرية، بمدينة بني سويف، تشديدات أمنية، انتظارًا لوصول المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، وقيادات المحافظة لأداء الصلاة.

كما شهدت الساحات الرئيسية بمراكز المحافظة، توافد الأسر، منذ انتهاء صلاة الفجر، لحجز أماكن بالساحات التي تكتظ بالآلاف من المصلين، وسط تواجد ملحوظ لأعضاء مجلس النواب ورؤساء المدن والقيادات التنفيذية والدينية.

وكانت مديرية أوقاف بني سويف، أعلنت عن تخصيص 123 ساحة لصلاة عيد الأضحى، وخصصت 246 إمامًا وخطيبًا "أساسي واحتياطي" لكل ساحة.

وصرح الشيخ عادل حيدر، مدير إدارة المساجد بالمديرية، أنه توزيع الساحات بواقع 26 ساحة لبندر ومركز بني سويف و21 لمركز الواسطى و18 لمركز إهناسيا و17 لمركز ببا و15 لمركز ناصر و11 بسمسطا و15 ساحة لمركز الفشن.

وأشار "حيـدر" إلى أنه من أشهر تلك الساحات، ساحة ميدان الشهداء أمام مسجد عمر بن عبدالعزيز وساحة ستاد التربية والتعليم وساحة النقراشي وساحة مسجد الأنبياء بمدينة بني سويف، بالإضافة لعدد من ساحات مراكز المحافظة كساحة مدخل مدينة إهناسيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا