محافظات / بوابة فيتو

بالفيديو.. أزمة رواتب عمال المدارس في القليوبية عرض مستمر.. «تقرير»

مأساة حقيقية يعيشها عمال المدارس؛ بسبب عدم الحصول على مستحقاتهم المالية التي لا تتعدى الـ 500 جنيه بحجة عدم وجود ميزانية.

وعن هذه الأزمة، قال أشرف محمد، أحد العمال بمدرسة بطوخ، إنه يعمل منذ 12 عامًا بالمدرسة وكل فترة تتحجج الحكومة بعدم توافر الميزانية المخصصة لهم، مشيرا إلى أن مرتباتهم تتراكم لعدة شهور، وعند وصول الأموال تمنحهم الإدارة بعض الشهور وتترك الأخرى.

وأضافت فوزية محمد، أنه مع موسم المدارس وحلول عيد الأضحى تظل أزمتهم كما هي دون حل، مشيرة إلى أنهم لم يحصلوا على مرتباتهم منذ 5 شهور رغم حال وقوع جزاءات يتم تطبيقها بسرعة.

وتابعت: "إدارة طوخ بالتحديد تتأخر في صرف مستحقات العمال بعكس الإدارات الأخرى"، مطالبة المسئولين بالبحث في الأمر خاصة بعد الارتفاع الجنوني في الأسعار.

ومن جانبه، أكد اللواء محمد عشماوي محافظ القليوبية، أنه يشعر بمعاناة عمال المدارس، مشيرًا إلى أنه أرسل إلى وزير المالية لاعتماد 120 مليون جنيه لصرف رواتبهم المتأخرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا