أخبار عاجلة

وزير الرياضة ومحافظ القليوبية يفتتحان عددا من المنشآت بنادي العبور

وزير الرياضة ومحافظ القليوبية يفتتحان عددا من المنشآت بنادي العبور
وزير الرياضة ومحافظ القليوبية يفتتحان عددا من المنشآت بنادي العبور
افتتح الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، عددا من المشروعات الشبابية والرياضية بنادي العبور الرياضي الاجتماعي، بحضور الدكتور محمود الصبروط وكيل الشباب والرياضة بالقليوبية، والمستشار حسام عبد العزيز رئيس مجلس إدارة العبور وأعضاء المجلس، ولفيف من قيادات المحافظة التنفيذية والشعبية والتشريعية.

زيارة وزير الشباب والرياضة

استهل الوزير زيارته لنادي العبور بافتتاح منطقة جرين بارك والتي تضم "منطقة جلوس - بحيرات - مطاعم - تراك - ملاهي أطفال - مناطق خضراء"، بالإضافة إلى مجمع ملاعب 6 ملاعب للتنس الأرضي، ومجمع ملاعب متعددة "كرة سلة - كرة يد" وملعب للباتيناج "إنزلاق هوكي - فنى" ووضع حجر الأساس لإنشاء حمام السباحة الأولمبي.

Image1_3202125213730953672154.jpg
Image2_3202125213730953672154.jpg

وأشاد وزير الشباب والرياضة بالطفرة الإنشائية التي شهدها نادي العبور الرياضي والتميز الملموس على مستوى الأنشطة والخدمات المقدمة، مؤكداً على متابعته الدورية لأعمال التطوير بالمنشآت الشبابية والرياضية في كافة محافظات الجمهورية باعتبارها المتنفس للنشء والشباب لممارسة مختلف الأنشطة بها.

Image1_320212521383373173269.jpg
Image2_320212521383373173269.jpg

وأثني على الشكل الجمالي الجاذب بالنادي، مشيراً لسعي الوزارة الدائم للتنشئة السليمة والاهتمام بالبنية الرياضية والشبابية تنفيذاً لتوجيهات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي.

فيما أبدى محافظ القليوبية سعادته بمستوى التطوير بالنادي، مشيداً بجهود الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مجال الشباب والرياضة ودعمه اللامحدود لشباب مصر.

وتبلغ المساحة الإنشائية لنادي العبور الرياضي الإجتماعي 60 فدان، ويعتبر من أكبر الأندية على مستوى مدينة العبور ومحافظة القليوبية.

ونظمت وزارة الشباب والرياضة حفل افتتاح مسابقة إبداع للموسم التاسع التي تنفذها الوزارة لطلاب الجامعات والمعاهد العليا والأكاديميات الحكومية والخاصة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ضيوف حفل الافتتاح

وافتتح المسابقة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بحضور الدكتور الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي، ومجموعة من الفنانين والفنانات أبرزهم الفنان سامح الصريطي، وأعضاء لجنة تحكيم المسابقة ونخبة من المثقفين والشخصيات العامة.

وتضمن الحفل تقديم أغنية خاصة بمسابقة إبداع، وتابلوهات فنون شعبية لجامعة الأزهر- وبور سعيد، وفقرة إنشاد ديني وترانيم.

وبدأت المسابقة بمجال دوري الثقافة تحت شعار "نوابغ مصرية" وجائزة ثروت عكاشة.

تفاصيل المسابقة التصفيات التمهيدية

وتجرى كل جامعة أو معهد أو أكاديمية على مستوى الجمهورية اختبارات للطلاب لاختيار الفريق الممثل لها من الجنسين، ويتم تحديد موعد التنفيذ وإخطار الوزارة بذلك للمتابعة.

كما تشكل الجامعة لجنة لوضع الأسئلة المعلوماتية الخاصة بالدوري في مجالات التسابق الآتية "الآداب - التاريخ - الفنون - الرياضة - الجغرافيا - العلوم"، ويصعد للتصفيات النهائية فريق ممثل عن كل الجامعة مكون من 6 طلاب وإخطار الوزارة بالآتي: "الاسم الرباعي - الجامعة - الكلية - التخصص - الرقم القومي - رقم الهاتف" مرفق ذلك استمارة الاشتراك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب