ضبط 53 قضية تموينية بالمنيا خلال حملات رقابية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 

ضبطت مديرية التموين بالمنيا 53 قضية متنوعة بمراكز المحافظة، وذلك خلال عدد من الحملات التموينية والتفتيشية المكونة من مفتشي إدارة الرقابة التموينية ومباحث التموين ، والتى تنظمها المديرية فى إطار إحكام الرقابة على الأسواق والمخابز ومتابعة المنشآت العامة وضبط الأسعار وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، والوقوف على مدى الالتزام بالقوانين والقرارات التموينية.

 

وقال دكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن الحملات أسفرت عن تحرير 53 محضر مخالف ما بين نقص بالوزن وقضايا تصرف وتجميع إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات وعدم الاحتفاظ بسجلات وقضايا توقف عن العمل بدون عذر وأخرى متنوعة مابين (عدم الإعلان عن مواعيد التشغيل ـ عدم حمل شهادة صحية ـ عدم نظافة أدوات العجن).

و من جانب أخر، نفذت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص بالمنيا، حملة نظافة مكبرة لرفع القمامة والمخلفات الصلبة بقرية اتليدم ومنشأة النصر وسفاى وطريق الديروطية ، ونقلها للظهير الصحراوى مع تمهيد الطرق الجانبية تيسيراً لحركة المرور وتسهيلاً على المارة من المواطنين.

 

وكان العقيد محمد صلاح رئيس المركز قد أحال مسئول النظافة بقرية اتليدم إلى الإدارة العامة للشئون القانونية وذلك لإهماله وتقصيره فى أداء واجبه الوظيفى، حيث لاحظ رئيس المركز أثناء مروره المفاجئ وجود تراكمات وتجمعات كبيرة من القمامة والمخلفات الصلبة بهذه الأماكن .

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق