أخبار عاجلة

ديربي مانشستر.. يونايتد يتقدم على السيتي بهدف في الشوط الأول

ديربي مانشستر.. يونايتد يتقدم على السيتي بهدف في الشوط الأول
ديربي مانشستر.. يونايتد يتقدم على السيتي بهدف في الشوط الأول
تقدم فريق مانشستر يونايتد على مضيفه مانشستر سيتي بهدف نظيف، في الشوط الأول من مباراة الديربي التي تجمعهما على ملعب الاتحاد، في قمة مباريات الجولة رقم 27 من الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

هدف مانشستر يونايتد أمام سيتي

بدأ مانشستر يونايتد بضغط مكثف على أصحاب الأرض، ولم تمر سوى 40 ثانية حتى نجح اليونايتد في الحصول على ركلة جزاء لصالح مارسيال بعدما تمت عرقلته من جانب جابرييل خيسوس، ليسددها برونو فيرنانديز الكرة أرضية قوية على يمين حارس السيتي مسجلا الهدف الأول.

— عشاق مانشستر يونايتد MUFC (@united_mano) https://twitter.com/united_mano/status/1368601321725640704?ref_src=twsrc%5Etfw
فرصة خطيرة لمانشستر يونايتد
وبعد دقائق قليلة كاد لوك شو أن يسجل الهدف الثاني ليونايتد في الدقيقة الرابعة من اللقاء بعد تمريرة من راشفورد داخل منطقة الجزاء، فشل دفاع السيتي في إبعادها ليصوب لوك شو كرة أرضية قوية لكنها اتجهت إلى موقع تمركز الحارس إيدرسون.

Image1_320217191744942509694.jpg

سيطرة سيتي دون فاعلية
بعدها عاد فريق مانشستر سيتي لأجواء المباراة واستحوذ على الكرة لفترة طويلة دون فاعلية حقيقة على مرمى اليونايتد.

Image1_320217191811363088416.jpg

تشكيل مانشستر سيتي 
وضم تشكيل مانشستر سيتي كلا من إديرسون، كانسيلو، دياز، ستونز، زينشينكو، رودريجو، جوندوجان، دي بروين، رياض محرز، رحيم ستيرلنج، خيسوس.

تشكيل مانشستر يونايتد

فيما ضم تشكيل مانشستر يونايتد كلا من هيندرسون، ليندلوف، ماجواير، وان بيساكا، لوك شو، فريد، برونو فيرنانديز، ماكتوميناي، جيمس، راشفورد، مارسيال.

ترتيب الفريقين

ويحتل مانشستر سيتي صدارة الترتيب برصيد 65 نقطة، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 51 نقطة.

نتيجة الدور الأول

وانتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد بالتعادل السلبي، كما سبق أن تواجه الفريقان هذا الموسم في نصف نهائي كأس الرابطة على أرض يونايتد، وحسم السيتي اللقاء 2-0.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب