صور وفيديو.. الأول مكرر علمى رياضة بأسيوط: تمنيت أن أكون من الأوائل لأجل أبى وأمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال ديفيد ميشيل، الأول مكرر علمى رياضيات بمجموع 409 ، إنه كان يضع التفوق نصب عينيه ، وكان والديه وأخوه الأكبر منه " بيتر " الطالب بالفرقة الرابعة كليه الطَب مثله الأعلى، كما ان والدى كان قدوة له ، وكنت أحارب الوقت من أجل إرضائهم وتفوقت لأجلهم وأدعو لهم بالصحة وطول العمر.

وقال الدكتور ميشيل شفيق طبيب بالتأمين الصحى والد ديفيد لـ"اليوم السابع"، إنه فى أشد الفرحة بعد تلقيه خبر وجود ابنه ضمن أوائل الثانوية العامة وهذا شرف عظيم ، مضيفا ان ديفيد ابن هادئ جدا ومنتظم فى دراسته وكأن يأخذ الدروس فى كل المواد ، ومن البداية قسمت الغرف فيما بين أبنائى بحيث يستقل عن شقيقه فى المذاكرة وفى كل امورهم الشخصية .

 

وأضاف والد ديفيد أن ابنه امتحن امتحان قدرات فى الجامعة الألمانية فى شهر يناير ، وتفوق فيه جدا وذلك كان دافع شديد لنجاحه وإصراره.

 

وقالت والدته الدكتوره سلوى زكريا "طبيبة" ان ديفيد من المرحلة الابتدائية كان متفوق جدا وكان طالبا بمدرسة السلام الأب الجانى ، وملتزم جدا وتم تحويله فى الصف الثالث الثانوى إلى مدرسة ناصر العسكرية وفى شهر ابريل كان قد انتهى من كل المناهج، وفى شهر مايو بدأ فى حل الامتحانات وكان أمين جدا فى مذاكرته ومصر على التفوق فكان ما تمناه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق