مواطنون بالسويس يحتشدون أمام مبنى المحافظة للمطالبة بأنهاء أزمة وحداتهم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قامت العشرات من الأسر ظهر اليوم الأربعاء، من مستحقى وحدات الزواج الحديث بالسويس، بالاحتشاد أمام مبنى محافظة السويس للمطالبة باستلام الوحدات السكنية الخاصة بهم.

 

وقال على عوض، عامل: "تلقينا وعود كثيرة ولا فائدة، وأنا من مستحقى وحدات زواج من 2001 إلى 2004، وإلى الآن لم نحصل على الوحدات السكنية".

 

من جانبه، قال اللواء أحمد حامد محافظ السويس: "قمنا خلال الاجتماع مع رئيس مجلس الوزراء بعرض مشكلة الوحدات السكنية الخاصة بالزواج الحديث بالمحافظة، التى ينتظر مواطنين تسلمها، وأن رئاسة الوزراء اعتمدت 800 مليون جنيه من أجل إنهاء المعوقات الخاصة بمشروعات الإسكان، وقريبا أنها أزمة الوحدات السكنية للزواج الحديث".

 

وأكد محافظ السويس، على أنه تم عرض جميع التفاصيل الخاصة بأصحاب الوحدات السكنية للزواج الحديث المخصصة لهم بالمحافظة خلال اجتماع مجلس المحافظين، وان اعتماد رئيس الوزراء لـ 800 مليون لأنهاء المعوقات بجميع مشروعات الإسكان القومى بالمحافظات، من بينها مشروع مبارك للإسكان والزواج الحديث بالسويس، وغيرها من مشروعات الإسكان بالمحافظات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق