محافظ سوهاج يكلف وكيل الصحة بإلحاق 33 فنى خدمات طبية للعمل بهيئة الإسعاف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كلف الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج وكيل وزارة الصحة، فى بيان باتخاذ الإجراءات اللازمة لإلحاق فنيين الخدمات الطبية العاملين بالمستشفيات العامة والمركزية بنطاق المحافظة، والبالغ عددهم 33 فنى، للعمل بهيئة الإسعاف، بناءا على رغبتهم ووفقا للوائح والقوانين المنظمة لذلك، وقرار وزير الصحة الذى يعطى الحق لفنى الخدمات الطبية بالانتداب إلى هيئة الإسعاف أو البقاء بالمستشفى وفقا لرغبته بعد عامين من تكليفه بالعمل.

جاء ذلك فى استجابة سريعة من المحافظ لمناشدة فنيين الخدمات الطبية بنطاق المحافظة بالموافقة على الحاقهم بالعمل بهيئة الإسعاف، بعد أن قضوا عامين وأكثر فى العمل بالمستشفيات.

و التقى المحافظ بمكتبه مجموعة من فنيين الخدمات الطبية، واستمع إلى مطالبهم، بحضور الدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة بسوهاج، والدكتور علاء غفير مدير عام الطب العلاجى، والدكتور محمد عبد الرحيم مدير إدارة المستشفيات بالمديرية، ووجه المحافظ بتلبية رغبة الفنيين، وإنهاء إجراءات إلحاقهم للعمل بهيئة الإسعاف.

ومن جانبها أوضحت الدكتورة رجاء حسين وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أن عدد فنيين الخدمات الطبية العاجلة العاملين بالمستشفيات العامة والمركزية يبلغ 33 فنى منهم 10 فنيين بمستشفى جهينة، و 7 فنيين بمستشفى أخميم، و5 بمستشفى سوهاج العام، و5 بمستشفى طهطا، و 2 بمستشفى المراغة، و2 بمستشفى المنشاه، وفنى واحد بمستشفى طما.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق