صور.. تطبيق معايير الجودة و بدء إختبارات الشتاء بالصرف الصحى بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت محطة صرف شرق الإسكندرية، تطبيق تجربة محاكاة نفذتها لجنة التفتيش بالشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى، على شبكات و محطات الصرف، لحصول محطات وشبكات الصرف على شهادة الجودة الألمانية، حيث تم تطبيق نموذج المحاكاة أعلى محطة جرين بلازا.

 

ومن جانبه أكد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، على أهمية هذه الشهادة العالمية والتى تعمل على تطبيق معايير الجودة والصيانة العالمية ومتابعة عمليات التشغيل و الصيانة والموارد البشرية و الجودة و السلامة و الصحة المهنة لجميع المحطات والشبكات، كما تحرص هذه الشهادة على تطبيق الصيانة الوقائية والصيانة الدورية كل 3 أشهر، وعمل الصيانة الكاملة شهريا على المناطق الحرجة وذات الخطورة الداهمة.

 

من جهه أخرى، شهد الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، تنفيذ نموذج محاكاة لمراجعة صفايات وتطهير شنايش الأمطار، استعدادا لاستقبال موسم الشتاء.

 

وشدد سلطان، على ضرورة الاستعداد الجيد لاستقبال موسم النوات و الأمطار وإجراء تطهير شهرى على الشنايش بالمناطق الحيوية وأماكن تجمع المياه، مشيرا إلى أنه سيتم تطبيق عدة نماذج محاكاه وسيناريوهات مفاجأة لتجربة واختبار كافة استعدادات الأجهزة بالمحافظة لاستقبال موسم الأمطار  بالأنفاق والمناطق المنخفضة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق