صور.. حملات تجميل ورصف بفوة وإزالة تعديات بكفر الشيخ

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت مدينة فوه بمحافظة كفر الشيخ، حملة نظافة وتجميل ورصف الشوارع، وأعمال إحلال وتجديد خطوط الصرف الصحى بمزلقان فوه، كما شهدت قرى مركز كفر الشيخ حملات إزالة التعديات على أملاك الدولة والتي أعلن عنها اللواء السيد نصر، محافظ كفر الشيخ، استجابة لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسى.

 

قال عبدالمحسن الأودن، رئيس مركز ومدينة فوه، إنه تابع أعمال تجميل وزراعة الزهور ونباتات الزينة على طريق "فوه دسوق"ـ وطريق "فوه  مطوبس"، ووجه بضرورة بذل جهد مضاعف لسرعة الانتهاء من عملية تجميل الطريق العام بالمدينة، ودهان جميع البلدورات، كما تابع أعمال إحلال وتجديد خطوط الصرف الصحى بمزلقان فوه "كوبرى محمد خليل"، مشدداً على ضرورة سرعة الانتهاء من أعمال الإحلال والتجديد، لحيوية المنطقة باعتبارها من أهم الشوارع الرئيسية بالمدينة، وتأثيرها على الحركة المرورية.

 

وأضاف علي عبدالستار، مساعد محافظ كفر الشيخ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، أن حملة إزالة التعديات تمكنت من إزالة 21 حالة تعد على أملاك الدولة، منها حالتان بقرية دقلت، وحالة بهيئة السكك الحديدية بكفر الشيخ، و18 حالة بعزبة البرنس التابعة لقرية شنو بنطاق قرية الحمراوي مركز كفر الشيخ .

 

وأوضح أن الحملات مستمرة حتى استرداد كل شبر من أملاك الدولة، التي لم يتم تقنينها، مؤكداً أن الحملات جاءت بناء على تكليفات رئيس الجمهورية بإزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة واسترداد أملاك الدولة، في إطار خطة الدولة لاسترداد جميع الأملاك الحكومية المتعدى عليها، وبعد انتهاء مهلة تقنين أوضاع المتعدين على أملاك الدولة، والتي استمرت أكثر من 6 شهور، وبتوجيهات من اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، بشن أكبر حملة إزالة للتعديات واسترداد أملاك الدولة، وبدء المرحلة الأولى من الموجة العاشرة لاسترداد أملاك الدولة المتعدى عليها.

 

وأكد، أن اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، وفر الحماية اللازمة لحملة إزالة التعديات، بقيادة مساعد مدير أمن كفر الشيخ للأمن العام، ومأمور مركز كفر الشيخ، وبعض القيادات الأمنية بمديرية أمن كفر الشيخ، وباقي التشكيلات من رجال الأمن .

 

جانب من تجميل مدينة فوه بكفر الشيخ
جانب من تجميل مدينة فوه بكفر الشيخ

إزالة تعديات بقرى كفر الشيخ
إزالة تعديات بقرى كفر الشيخ

جانب من إزالة التعديات بقرى كفر الشيخ
جانب من إزالة التعديات بقرى كفر الشيخ

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق