انهيار جزء من عقار بمنطقة الدراسات بمدينة المنصورة دون إصابات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

انهار جزء من عقار بناحية منطقة الدراسات بمدينة المنصور، بسبب تهالك المنزل، دون إصابات بشرية.

 

تلقى اللواء محمد حجى مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من العميد محمد شرباش مدير مباحث المديرية ، بورود بلاغ لقسم شرطة ثان المنصورة ، من إدارة شرطة النجدة، بسقوط جزء من شرفة أحد الطوابق، بعقار كائن بشارع "الدراسات" دائرة القسم

 

انتقل مأمور وضباط وحدة مباحث القسم، وقوات الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين أن العقار مكون من أربعة طوابق بمساحة 90 مترا تقريباً، ملك ورثة المدعو "شفيق ع"، وسقوط شرفة الطابق الأخير بمساحة " 9 × 1 متر تقريباً، " ولم ينجم عنه ثمة إصابات .

 

بسؤال قاطنة الطابق الرابع، "مها ع" 50 سنة، ربة منزل، ايدت ذات المضمون، وعللت سبب سقوط الشرفة لقدم بناء العقار، وعوامل التعرية، ولم تتهم أحد بالتسبب فى ذلك.

 

بسؤال المدعو "حمدى س"55 سنة، مسئول الكوارث بحى شرق المنصورة، قرر بعدم سابقة صدور ثمة قرارات إزالة أو ترميم للعقار، وتم إزالة مواطن الخطورة، وأوصى بإخلاء العقار من قاطنيه دون المنقولات، لحين عرض حالة العقار على لجنة المنشآت الأيلة للسقوط .

تم عمل كردون أمنى حول العقار، وتم إخلائه من قاطنيه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق