بدء العمل بمنظومة النظافة الجديدة فى السويس 16 يوليو الجارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عقد اللواء أحمد حامد محافظ السويس، اجتماعا لمناقشة خطة تطوير والاستعداد النهائى، لبدء عمل منظومة النظافة الجديدة، إعتبارا من 16/7/2018، حيث عرض المكتب الفنى الخطة وأسلوب العمل، وهيكلة وتوزيع العمالة والمعدات على القطاعات والمربعات في كل حى، وتوفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح المنظومة لنظافة شوارع وميادين السويس، ومتابعة جمع القمامة من المنازل بحى فيصل وعتاقة .

 

وأكد المحافظ، على رؤساء الأحياء، بالتنسيق مع جهاز النظافة، متابعة الأعمال بالأحياء، وتوزيع العمل بالورديات الثلاثة، وعمل تقرير يومى عن أسلوب العمل وتطويره .

 

كما كلف حامد، السكرتير العام المساعد بعمل تقرير عن الصلاحية الفنية لمعدات الجهاز، وخطة الإصلاح بها، ومتابعة تشغيلها، والتأكيد على مدير المتابعة الميدانية بمراجعة أعداد المعدات، وتجهيزها لبدء العمل بالمنظومة الجديدة، وخلال الاجتماع أكد المحافظ علي رئيس حى فيصل وعتاقة، بتطوير وتوسيع عمل منظومة جمع القمامة من المنازل ومتابعتها وتوفير كل الدعم لها .

 

وفي نهاية الاجتماع، كلف المحافظ رؤساء الاحياء بمتابعة الأعمال اليومية، بالإضافة إلى عمل تقرير يومى عن منظومة النظافة، التخلص من القمامة، والمرور على الأسواق ومراقبة الأسعار، وإزالة التعديات، وعمل المراكز التكنولوجية بالأحياء والمراكز والوحدات الصحية والمجمعات الاستهلاكية.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق