الشباب والرياضة بالإسماعيلية تشارك غدا فى مؤتمر للتعليم المدنى بالوزارة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن سامى عبد الحليم مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية، أن المديرية سوف تشارك غدا الأربعاء، فى فعاليات المؤتمرالقومى لبرلمان الشباب المقام بمركز التعليم المدنى بالجزيرة بالقاهرة خلال الفترة من 11 يوليو، وحتى 14 يوليو والتى تنظمه الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدنى لوزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة تحت شعار ( الشباب ... الأمل فى غد أفضل).

 

 

وأشار مدير الشباب والرياضة، إلى أن المؤتمر يهدف إلى تفعيل دور الشباب للمشاركة فى صنع القرار والإلمام بالقضايا الهامة الداخلية والخارجية التى تؤثر على مصر فى الفترة الراهنة والمرحلة القادمة، ووضع رؤى الشباب للنهوض بمصر، وتدريب الشباب على وسائل وأدوات الرقابة البرلمانية، وتم اختيار أربعه من مسئولى اللجان فى برلمان الشباب بالمديرية وهم : أحمد محمد يوسف، وكريم محمد احمد، واحمد عبد العزيز احمد، وعبدالستارعبدالله، وذلك بعد إعدادهم وتأهيلهم بأهم الموضوعات التى سيتم مناقشتها فى المؤتمر.

 

 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق