صور.. استمرار تنفيذ مشروع استبدال اسطوانات البوتاجاز التالفة مجانا بالوادى الجديد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه اللواء شرف مصطفى سكرتير عام محافظة الوادى الجديد، باستمرار تلقى الاسطوانات التالفة واستبدالها للمواطنين مجانا واستبعاد الغير صالح منها حيث تتسلم المحطة أى أسطوانة تالفه ويتم استبدالها معبأة للمواطنين مجانا.

 

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التى أجراها لمحطة تعبئة البوتاجاز بمدينة الخارجة بهدف الاطمئنان على سير العمل  بالمحطة.

 

وأكد سكرتير عام المحافظة، أن اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، قد شدد على الحفاظ على حصة المحافظة من الغاز الصب لاستمرار توافر اسطوانات البوتاجاز للمواطنين وكذلك ضرورة  التنسيق مع شركة الغازات للبترول بالقاهرة لاستبدال الاسطوانات الغير صالحة للاستعمال حفاظا على أرواح المواطنين.

 

وخلال جولته التفقدية بالمحطة، أكد على ضرورة التأكيد على الصيانة الدورية لمعدات الإطفاء بالمحطة وإجراء اختبارات عمليه لها واتباع إجراءات الأمن والسلامة وكذلك إجراء صيانة دورية لمولد كهرباء المحطة للحفاظ عليه و تحسبا لأى ظروف طارئة.

 

وأشار إلى ضرورة التأمين على جميع العاملين بالمحطة وزراعة الأراضى الفضاء داخل المحطة واستغلالها.

 

ومن جانبه أشار المهندس محمد رجب مدير محطة تعبئة البوتاجاز إلى أن المحطة تقوم حاليا بتوفير اسطوانات البوتاجاز للمواطنين ويتم طرحها بنفس الأسعار المقررة بالمستودع الخارجى وهو 52 جنيها للأسطوانة.

 

جانب من الجولة
جانب من الجولة

داخل محطة البوتجاز الرئيسة
داخل محطة البوتجاز الرئيسة

تنفيذ مشروع استبدال الاسطوانات التالفة مجانا
تنفيذ مشروع استبدال الاسطوانات التالفة مجانا

مدير المحطة يشرح آليات العمل
مدير المحطة يشرح آليات العمل

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق