صور.. أهالى منيا القمح يستغيثون من ضعف التيار الكهربائى بالمنطقة السكنية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعرب عدد من سكان المنطقة السكنية بجوار مصنع الغزل والنسيج، بمنيا القمح بالشرقية، عن غضبهم الشديد من ضعف التيار الكهربائى بالمنطقة، بصفة مستمرة، وعدم تشغيل الأجهزة الكهربائية بكامل قوتها. 

ويقول أحمد عبد الحميد رجب، من أهالى المنطقة السكانية الموازية لطريق منيا القمح الزقازيق، من ناحية قرية الجديدة، أن التيار الكهربائى بالمنطقة ضعيف جدا، لدرجة أن صاعق الناموس والحشرات لا يعمل بسبب ضعف التيار.

وتابع عبد الحميد، أن الأهالى بالمنطقة تقدموا بعدة شكاوى لقطاع الكهرباء، ولم يتم شىء سوى تغير مفتاح المحول ثم تعود الأمور إلى ما قبل، ودائما رد القائمين على تشغيل الكهرباء بالمنطقة، أن السبب فى ضعف التيار الكهربائى فى هذه المنطقة راجع لوجود عدد من النوادى بالمنطقة، ويستهلكون الكهرباء، بنظام الممارسة. 

وناشد عدد من أهالى المنطقة بزيادة سعة المحول لكى يغطى المنطقة كاملة، وخاصة أن الأهالى ملتزمون بدفع فواتير الكهرباء بصفة مستمرة.

 

 

 

محول كهرباء (1)
محول كهرباء 

 

محول كهرباء (2)
محول كهرباء 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق