3 منح دراسية جديدة من "بكين للغابات" لجامعة بنها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 تلقت جامعة بنها ثلاث دعوات لثلاثة من أعضاء هيئة التدريس لدراسة ما بعد الدكتوراه فى جامعة بكين للغابات.

 

وأكد الدكتور السيد يوسف القاضى، رئيس جامعة بنها، أن هذه الدعوات إثنين منها لكلية العلوم والثالثة لكلية التجارة، في اطار الاتفاقيات المبرمة بين جامعة بنها وعدد من الجامعات الصينية التى قدمت أكثر من 125 منحة دراسية على نفقة الجامعات الصينية، وهى المنح الأكبر فى تاريخ الجامعات المصريه لتبادل الخبرات والقيام بالابحاث العلمية المشتركة.

 

يذكر أن خمس جامعات صينية كانت قد أهدت جامعة بنها منذ أيام قليلة 18 منحه لدراسة الماجستير والدكتوراه لهذا العام، منها 6 منح من جامعة وسط الصين و4 منح من جامعة هاربين للتكنولوجيا بينما أهدت جامعة شيان وجامعة الليجون 6 منح لجامعة بنها كما قدمت جامعة ووهان منحتين.

 

وأعلن رئيس جامعه بنها، أنه تم توزيع المنح على كليات جامعة بنها وفقا لنوعية المنح واحتياجات الكليات، مشيرا إلى أن كلية الطب البيطرى حصلت على 5 منح، كما حصلت كلية هندسة شبرا على 5 منح، وهندسة بنها على 4 منح، بينما حصلت كلية التجارة على منحتين وكليتى العلوم والتربية النوعية على منحة واحدة. 

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق