صور.. مأساة مريض يحتاج إلى عملية لبتر قدمه وجهاز تعويضى بسوهاج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

داخل غرفة صغيرة فى منزل قديم بشارع طلعت حرب بمركز طما بمحافظة سوهاج، يعيش رجل مريض لم يتعد عمره 47 سنة جليسا على سريره منذ سنوات بعد تعرض لحادث سيارة منذ 3 سنوات جعله قعيدا، لم يستطع الحركة بعد أن تم بتر إحدى قدميه والتى يعانى حتى الآن من آلام شديدة فيها ويحتاج إلى عملية جراحية لبتر جزء آخر منها وجهاز تعويضى.

إبراهيم خلف أحمد والبالغ من العمر 47 سنة يعيش مع زوجته المريضة نصرة عبيد 42 سنة والتى تعانى من مرض السكر وتتناول علاج الانسولين، ولديه 4 أبناء بينهم فتاة تحتاج إلى جهاز لأنه غير قادر على تجهيزها فهو يحصل على معاش قدره 900 جنيه فقط ويقوم بشراء علاج زوجته على نفقته الخاصة فهو يعيش حياة صعبة ويحتاج إلى المساعدة وخاصة وان لديه توك توك لا يعمل كان فى يوم من الأيام مصدر رزق له.

انتقل "اليوم السابع" إلى مركز طما بمحافظة سوهاج والتقى ابراهيم خلف، وقال: إنه كان يعمل سائقا إلى أن تعرض لحادث سيارة منذ 3 سنوات وعلى إثرها تم بتر إحدى قدميه ومن وقتها وهو لا يعمل وظل جليسا فى منزله لا يتحرك.

ويكمل إبراهيم حديثه قائلا: إنه يتقاضى معاشا 900 جنيه ولديه 4 أبناء وزوجته مريضة بالسكر وتحتاج إلى انسولين شهريا يقوم بشرائه على نفقته الخاصة، إضافة إلى أنه يعيش حياة صعبة فهو يسكن فى غرفة صغيرة خاصة بشقيقه وهى متهالكة وتحتاج إلى الترميم وليس لديه اة مصدر دخل فلديه توك توك لا يصلح للعمل كان هو مصدر رزقه.

ويضيف إبراهيم أنه يشعر بالآم شديدة فى قدمه المبتورة وعندما تم عرضه على أحد الأطباء قرر له بتر جزء آخر من قدمه فوق الركبة حتى تختفى هذه آلام ويحتاج ذلك إلى عملية جراحية وهو لا يستطيع إجراؤها فظروفه المادية صعبة ويحتاج إلى المساعدة، إضافة إلى جهاز تعويضى لقدمه فهو لا يتحرك مطلقا.

يكمل الشاب المريض حديثه انه يعيش فى مأساة حقيقية بسبب مرض زوجته والتى تحتاج إلى الانسولين شهريا بالاضافة إلى ابنته والى تحتاج إلى جهاز ولا يستطيع تجهيزها فكل ما يملكه هو 900 جنيه المعاش فقط.

ويطالب ابراهيم المسئولين بمديرية الصحة بسوهاج اجراء العملية له على نفقة الدولة وصرف جهاز تعويضى له من مديرية التضامن الاجتماعى وكذلك تقديم مساعدة شهرية له وتجهيز ابنته من احدى الجمعيات الخيرية وصرف علاج السكر لزوجته على نفقة الدولة لعدم قدرته على الشراء كل شهر فهو لا يحتاج سوى مساعدته فقط فهل يستجيب المسولين له.

للتواصل ت رقم 01010299747- 01068868214

 


 

 


 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق