محافظات / الوطن

اختفاء مهندس مصري في إيطاليا.. وأسرته تتهم صاحب الشركة باختطافه

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اختفى مهندس مصري يعمل في إيطاليا منذ أسبوعين، وحرر أصدقائه محضرا بالشرطة الإيطالية ضد صاحب الشرطة التي يعمل بها باختطافه بعد أن طالب بحقوقه لعودته إلي .

وقالت أماني موافي، زوجة عبده عبده إبراهيم، (56 عاما): زوجي يعمل مهندسا في ميلانو بإيطاليا منذ 26 عاما بإحدى الشركات، وحدثت بينه وبين صاحب الشركة خلافات ماليه منذ فترة بسبب طلب زوجي إنهاء خدمته وصرف مستحقاته.

وأضافت أنه منذ يوم 2 أغسطس الجاري اختفي زوجي من مسكنه ومن عمله، وحررنا محضر في قسم "ميشلنتي" بمركز شرطة ميلانو، عن طريق صديق زوجي "أحمد علي كرم" وأكد في بلاغه أنه يعمل في شركة "كارباتيلي"، ولم يعد إلي المنزل وهاتفه مغلق واتهم صاحب العمل ونجله وبخطف زوجي.

وطالبت الحكومة المصرية بالتحرك الفوري لإنقاذ زوجها، فالحكومة الإيطالية أقامت الدنيا ولم تقعدها بسبب ريجيني، والإنسان المصري ليس أقل من المواطن الإيطالي.

وقال محمد حامد عطية، محامي المواطن المصري، إن صاحب الشركة ونجله حاولا التخلص منه قبل واختفائه، وسلماه مبالغ مالية مزورة وسط مبالغ سليمة، ولكن الله نجاه منها بعد التأكد من مصدر تلك المبالغ، وتنبه على الشركة بتسليمه مستحقاته عن طريق الشيكات، ووقع تعدي بالضرب من صاحب الشركة ونجله على المهندس المصري وبعدها اختفى في ذات اليوم.

تم عمل المحضر بالشرطه وتوجيه اتهام لصاحب الشركة ونجله وبالفعل وجهت لهم الشرطة الاتهام ومن اكثر من 10 أيام لازال مصيره مجهول وتم غلق هاتفه في نفس يوم خطفه.

وأشار إلي أنه تم تقديم شكوي إلي الشؤون القنصلية في إيطاليا ولم يتم تحريك ساكن حتى الآن، كما تم تقديم شكوى إلي الخارجية المصرية.

 

dab424c6e7.jpg

482960236e.jpg 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا