الارشيف / محافظات / بوابة فيتو

«زراعة البحيرة» تعلن عن أماكن حجز وأسعار لحوم الأضاحي

أعلنت مديرية الزراعة بالبحيرة عن فتح خمسة منافذ لحجز الأضاحي بداية من الأحد 13 أغسطس الجاري، بأسعار تترواح بين 50 جنيهًا للكيلو جرام القائم من العجول الجاموسي، و55 للعجول البقري، و60 جنيهًا للأغنام.

وأوضحت المديرية أن المنافذ الخمسة هي: "مزرعة البوصيلي ومزرعة صفط خالد ومحطة النوبارية وجمعيتي البلاكوس ومغنين" التابعة للجمعيات التعاونية لتنمية الثروة الحيوانية بالمحافظة، على أن يبدأ الحجز الأحد 13 أغسطس وحتى نفاذ الكمية، موضحة أن الأسعار للعجول الجاموسي بلغت 50 جنيه للكيلو جرام القائم، و55 جنيه للعجول البقري، و60 جنيها للخراف والماعز.

كما أعلنت عن قرار وزير الزراعة بإلغاء كافة الراحات والإجازات للأطباء البيطريين والعاملين في مزارع الإنتاج الحيواني، من أجل تشديد وتكثيف عمليات الرقابة على كافة أسواق بيع وتداول اللحوم ومحال الجزارة، والفنادق والمطاعم والنوادي، والأسواق والشوادر التي تقوم بعرض وبيع اللحوم وضبط أية مخالفات في عمليات التداول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا