الارشيف / محافظات / بوابة فيتو

بالصور.. محافظ الدقهلية: انتهينا من احتكار الأراضي للأبد

أكد الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، عدم احتكار الأراضي من أجل رفع سعرها، مشيرا إلى أن أي قطعة أرض تم تخصيصها في الأعوام الماضية، سيتم سحبها في حال عدم استغلالها والانتفاع بها؛ لأن بيع الأرض بأسعار عالية جدا، يؤثر على الاستثمار ويضعفه، ويؤدي لرفع أسعار السلع، وهذا حقق مكسبا سلبيا لن أسمح به.

وشدد «الشعراوي»، في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، على مراجعة كل المباني المقامة سواء الخاصة والحكومية، ورفع كفاءة مصيف جمصة بالكامل، بعمل ممشى للناس، وإقامة مسار للدراجات، وخدمات مثل كافيهات ومطاعم، وسيتم وضع أعمال جمالية، بجهات متخصصة.

وتابع المحافظ: عرضنا المشروع على جهات كثيرة جدا، وسيتم اختيار أفضلها، وسنتعامل مع منفذ قرية جمصة البلد، وعمل سور بين قرية جمصة البلد، وجمصة المصيف؛ لعدم تسرب أي شخص أو أعمال غير مرغوب فيها، مثل تسرب المواشي والأغنام للمصيف، وخاصة أن قرية جمصة البلد غير تابعة للمحافظة، وتنظيم عمل المحال التجارية والقضاء على البروز الخاص بالمحال التجارية، هناك محال تجارية تستحوذ على أكثر من 10 أمتار.

وأوضح محافظ، أنه سيتم عمل تكاتك سياحية؛ للقضاء على أزمة التوك توك تماما، وسيتم إسناده للشباب المتعلم المثقف؛ ليتحول من مظهر عشوائي إلى سياحي مثل "التوك توك في باريس"، أو ما يشبه التوك توك في باريس، وسيتم فتح الممشى للجميع، وسيتم عمل كاميرات مراقبة، حتى نضمن آمان زوجاتنا وفتياتنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا