الارشيف / محافظات / الوطن

رئيس جامعة دمنهور يفتتح دبلومة مهارات العمل الأساسية "مستقبل أفضل"

افتتح الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، اليوم، فعاليات دبلومة "مهارات العمل الأساسية B.B.S"، في إطار بروتوكول التعاون بين جامعة دمنهور والأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري عن طريق "شركة الأكاديمية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات"، التي تمثل الذراع الفنية والتجارية للأكاديمية في مجال التدريب والاستشارات منذ أكثر من 40 عاما.

ويهدف هذا التعاون بين جامعة دمنهور والأكاديمية إلى تدريب وثقل مهارات الخريجين من الشباب لتأهيلهم لاقتحام سوق ومجالات العمل، وتستنر دبلومة مهارات العمل الأساسية  B.B.S لمدة 150 ساعة عمل، ليومين في الأسبوع، كل محاضرة 6 ساعات.

وأكد رئيس الجامعة، أهمية السعي نحو تنمية مهارات الخريجين في المجتمع المدني وكيفية إدارة الوقت ومفهومه والتخطيط الجيد له وأهمية تنظيم الوقت وخطوات إدارة الوقت الجيد، انطلاقا من الدور الخدمي والمجتمعي المنوط به الجامعة للارتقاء بالمستوى المهاري لكل الراغبين في التطوير المستمر وزيادة خبراتهم المكتسبة والرفع من كفاءتهم العملية.

ويشترك بهذه الدبلومة 45 دارسا ودارسة ما بين طالب وخريج، وتشمل دورات حول مهارات الاتصال، كتابة السيرة الذاتية، التجهيز للمقابلات الشخصية للتوظيف، كتابة التقارير، العمل ضمن فريق، إدارة الوقت، مبادئ الإدارة، المهارات المحاسبية، مبادئ التسويق، واستخدام الحاسب الآلي واللغة الإنجليزية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا