محافظات / الوطن

رئيس جامعة بنها يطالب برعاية طلاب المدارس الموهوبين والمتفوقين

قرر الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها، إقامة مسابقة لاختيار أفضل عشرة مواقع إلكترونية للمعلمين وتقديم الجوائز لهم.

وقال القاضي، إن الجامعة بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، ستتولى تطوير مواقع المعلمين، التي سيتم إنشاؤها بهدف أن يكون لكل معلم موقعه الإلكتروني الذي من شأنه إقامة التواصل بين المعلم وطلابه.

جاء ذلك خلال الاحتفالية، التي استضافتها جامعة بنها، اليوم، والتي تم خلالها تسليم المواقع الإلكترونية الخاصة بمدارس القليوبية، وذلك تفعيلاً لبروتكول التعاون، الذي تم توقيعه في وقت سابق بين الجامعة ومديرية التربية والتعليم.

حضر الاحتفالية الدكتور جمال إسماعيل، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور هشام أبو العنين، نائب رئيس الجامعة للدرسات العليا والبحوث، والدكتور غازي عصاصة، مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والعلاقات الدولية، وطه عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية.

وعلى هامش الاحتفالية، أكد الدكتور القاضي أهمية قيام المدرسة ببناء شخصية الطالب والوصول به إلى مستوى تعليمي أفضل والاهتمام بممارسة الأنشطة إلى جانب العملية التعليمية.

وقال القاضي: نسعى جميعا إلى بناء شخصية مصرية تعمل لصالح وطنها وتتسلح بالعلم والمعرفة، علينا أن نعمل على رفع مستوى الانتماء لدى طلابنا نحو مدارسهم ومؤسساتهم وبلدهم.

وشدد القاضي على أهمية رعاية الطلاب الموهوبين والمتفوقين، مضيفا: "سنتعاون مع مديرية التربية والتعليم لإقامة يوم للابتكار وتحكيم المشاريع المقدمة من الطلاب".

وطالب القاضي بضرورة الاهتمام بالمدارس التجارية والصناعية لحاجة المجتمع إلى العمالة الماهرة لسد حاجة سوق العمل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا