الارشيف / محافظات / الوطن

أهالي الشيخ زويد ورفح يرسلون استغاثات بشأن انقطاع شبكات الاتصال

أرسل أهالي الشيخ زويد ورفح عدة استغاثات ومناشدات إلى الجهات المعنية ونواب شمال سيناء، بضرورة إعادة إصلاح وتشغيل أبراج المحمول الثلاثة الموجودة في المدينتين.

وقال عبد السلام أبو هولي، صاحب محل هواتف محمولة، إنه ناشد المسؤولين بعدة شكاوى شفهية ومقروءة، حول إمكانية إصلاح وعودة الاتصالات بشبكات المحمول الثلاث.

وأضاف أبو هولي لـ"الوطن"، أن الجهات الأمنية لا تمانع إطلاقا من إعادة إصلاح أبراج خدمة الهواتف المحمولة، إلا أن هناك تعنت من قسم الصيانة في تلك الشركات بحجة الوضع الأمني.

وهذا ما نفاه إبراهيم أبو شعيرة، عضو مجلس النواب، الذي أكد أن الشيخ زويد تمر بحالة من الهدوء غير المسبوق، وأن الأبراج قريبة من قسم الشيخ زويد، الذي يسيطر على وسط المدينة بشكل تام، إلا أن شركات الصيانة لم تف بوعودها بعملية الإصلاح حتى الآن.

وأكد أبو شعيرة: خاطبنا الشركات الثلاث، ولم يفي المسؤولين بها بوعودهم وتحمل مسؤولياتهم بإصلاح الشبكات، مؤكدا أن الأهالي في أمس الحاجة لعودة الاتصالات، لإتمام أشغالهم والاطمئنان على أقاربهم خارج المدينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا