الارشيف / محافظات / الوطن

مباحث الدقهلية تستجوب أهالي 3 قرى في حادث السطو على مجندين بإذاعة بطرة

وسعت مباحث الدقهلية من دائرة الاشتباه بعد الاعتداء على مجندين من الحراسة المشددة لإذاعة بطرة بطلخا والاستيلاء على أسلحتهم بعد أن أصابوهم بجروح مستخدمين أسلحة بيضاء.

كان اللواء أيمن الملاح، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة طلخا، بورود استغاثة إلى شرطة النجدة، من أفراد حراسة محطة الإذاعة في قرية بطرة، بهجوم ملثمين عليهم وإصابتهم بطعنات وجروح و سرقوا أسلحتهم وفروا هاربين من المكان.

ويكثف فريق البحث بإشراف العميد أحمد خيرى، مدير المباحث، وبقيادة العميد محمد شرباش، رئيس البحث الجنائي، وضباط مباحث المديرية والمقدم شريف أبو النجا، مفتش الأمن العام، والمقدم على خضر مفتش مباحث طلخا والرائد أحمد شبانة، رئيس مباحث طلخا، والنقباء هشام الجوهرى، ومحمد منصور، وعمار الجداوي، والأمن العام، للوصول إلي مرتكبي الحادث في أسرع وقت .

ووسع فريق البحث الجنائي من دائرة الاشتباه في القرى المحيطة بمكان الواقعة، وهي بطرة وبساط وديسط، للوقوف على ملابسات الواقعة، واستجواب المصابين، والأهالي.

وقال مصدر أمني، إنه تم استجواب أكثر من 4 آلاف مواطن في المنطقة من أجل الوصول إلى مرتكبي الواقعة، وما يزال فريق البحث يواصل جهوده واستجواب المزيد من المواطنين للوصول إلى أي معلومة.

وأكد المصدر أن أحد المجندين ما زال في العناية المركزة وفي حالة سماح حالته باستجوابه سيكشف كثير من غموض الحادث.

يذكر أن الحادث تسبب في إصابة كل من م. م.، 22 سنة، و أ. م.، 21 سنة " مجندان في "الحراسات المشددة" بمديرية أمن الدقهلية، بجروح قطعية باليد في أحدهما، والآخر مصاب بجروح قطعية بالوجه والصدر هاجمهما 4 ملثمين بحوزتهم سلاح أبيض واعتدوا عليهما وسرقوا سلاحهما الميري، وهو عبارة عن  " 2 بندقية آلية و3 خزن بهم حوالى 75 طلقة " .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا