محافظات / الوطن

"وفد الشرقية" يفتتح مقرا جديدا في "القنايات".. ويتلقى مشاكل المواطنين

عقدت اللجنة العامة لحزب الوفد بمحافظة الشرقية، برئاسة الدكتور حاتم الأعصر رئيس اللجنة، مؤتمرا جماهيريا حاشدا بمدينة القنايات التابعة لمركز الزقازيق، تحت رعاية النائب الوفدي اللواء هاني دري أباظة، وكيل لجنة التعليم بمجلس النواب، وعضو الهيئة العليا لحزب الوفد، وذلك بمناسبة افتتاح مقر جديد للحزب بمدينة القنايات. 

جاء ذلك، في حضور عدد كبير من قيادات حزب الوفد منهم حنان عبد الله دنيا أمين صندوق لحنة المرأة والمشرفة علي مقر الوفد بالقنايات ومحمد زكي عبد العزيز رئيس لجنة الإعلام والسيد العزازي أمين الصندوق لجنة الوفد بالشرقية وعمرو جلال رئيس لجنة الشباب والمحاسب ممدوح عمارة رئيس لجنة الوفد بمركز الزقازيق وهمت جودت رئيس لجنة المرأة ولفيف من المواطنين والإعلاميين.

قدم المؤتمر الإعلامي محمد زكي عبد العزيز، رئيس لجنة الإعلام، والذي بدأ بالسلام الجمهوري ثم أيات بينات من الذكر الحكيم والوقوف دقيقة حداداً علي أرواح شهداء الجيش والشرطة الذين ضحوا بأرواحهم حتي يحيي الشعب المصري.

في البداية، رحبت حنان عبد الله دنيا، المشرفة علي لجنة الوفد بالقنايات وأمين صندوق لجنة المرأة بحزب الوفد، بالحضور والقيادات التي حرصت علي المشاركة بالمؤتمر علي الرغم من أرتفاع درجة حرارة الجو قائلة: أن "حزب الوفد" يقف جنبًا إلى جنب مع الدولة المصرية، والمواطن البسيط، بإعتبار أن الوفد حزبًا شعبياً تاريخياً ينشغل دائماً بهموم وقضايا المواطنيين ويقدم الحلول ويشارك بجدية فى القضاء على الأزمات التى تواجه الوطن لذلك تم إنشاء هذا المقر بمدينة القنايات استجابة لمطالب أهالي وأعضاء الوفد بمدينة القنايات، الذين طالبوا بوجود مقر للحزب لما لمسوه من انجازات خدميه عديده تقدم من حزب الوفد للمواطنين البسطاء.

أضافت: نعمل الآن داخل مدينة القنايات بكل جهد للوقوف على أهم المشكلات والمعوقات التي تواجة الأهالي علي أرض الواقع والتي تمثل صعوبات حقيقية لهم أثناء ممارسة حياتهم اليومية والعمل علي أيجاد حلولاً جذرية لها.

وتحدث الدكتور حاتم الأعصر رئيس لجنة الوفد بالشرقية موجهاً الشكر لكل من ساهم وشارك في إنشاء وتأسيس مقر الوفد بمدينة القنايات وعلي رأسهم السيدة حنان عبد الله دنيا أمين صندوق لجنة المرأة والمشرفة علي لجنة الوفد بالقنايات والتي لم تدخر جهداً أو أموالاً من أجل إنشاء هذا المقر وخروج هذا المؤتمر بالشكل الذي يليق بهذا الحزب العريق.

وأضاف "الأعصر"، على أساس واحد وميزان لا يختل كان الوفد و سيبقى حزب الوطنية المصرية والدستور وإستقلال الإرادة الوطنية وسيظل الوفد متمسكاً بثوابته أميناً عليها معاهداً الشعب المصرى أن تكون تلك الثوابت هى الأساس الذى نبنى عليه الوطن.

وتابع "لا يسعنا في الختام الا ان نقف أمامكم حريصون على تنفيذ مبادئنا، نتقبل المراجعة و الحساب من مواطن يختار مصيره و يحدد مستقبله، ونسعى معا باحثين عن صالح الوطن الذي لا نراه الا بمشاركة فاعلة من كل مصري كشريك اصيل في رسم اي سياسة ، وصنع كل قرار وجزء من ضمير هذة الأمة".

وفي النهاية تحدث اللواء هاني أباظة وكيل لجنة التعليم والبحث العلمي قائلاً: نستدعي من تراث الوفد السياسي العريق مبادئ لا تتغير ، و نستحضر من واقعنا و حاضرنا ما نحن قادرون على تحقيقه و تطبيقه في مواجهة تحديات اليوم و مستجدات المستقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة كتاب الوطن ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الوطن ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا