النائب محمد أبو حلمى: حل مشكلة ضعف المياه بقرى أولاد صقر فى الشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد محمد أبو حلمى نائب حزب المصريين الأحرار عن دائرة كفر صقر وأولاد صقر بمحافظة الشرقية، على حل مشكلة ضعف المياه بمدينة أولاد صقر، وذلك بتواصله مع مسئولى شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية.

ومن ناحية أخرى تواصل "أبو حلمى"  مع مسئولى الوحدة المحلية بمجلس محلى القضاة وابو الشقوق،  لحل أزمة انقطاع المياه بالمنطقتين، حيث تم إرسال عربات مياه لسد حاجة المواطنين، لحين إصلاح خطوط المياه، مؤكدا أنه جارى إصلاح الخطوط حاليا .

على صعيد آخر، قام نائب المصريين الأحرار بحل مشكلة ضعف الكهرباء في قرى  أبو هندى،  نافورة ، و تليجا بالدائرة، مؤكدا أنه جارى إحلال المحولات الكهربائية، بالتواصل مع رئيس قطاعات الشرقية للكهرباء.

وقال محمد أبو حلمي، إنه جاري تنفيذ رصف طريق مدخل عزبة السلاوي التابع لقرية الرباعي ومركز كفر صقر وتم عمل كوبري عبور مشاه أمام قرية الرباعي، وجارى أيضا تنفيذ إنشاء كوبري عبور مشاه أمام مقابر قرية نجوم على بحر مشتول، وجارى رصف عزبة العرب والحطابة التابعة لقرية نجوم، وذلك بعد عدد من الطلبات للنائب لخدمة أهالى الدائرة.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق