محافظ الشرقية يكشف تفاصيل حريق محدود فى كنيسة الأنبا تكلا بالزقازيق

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تابع اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية على كنيسة الأنبا تكلا بمدينة الزقازيق، بعد حادث إنبعاث أدخنة من داخل إحدى غرف الكنيسية مساء أمس، مما أثار ذعر المواطنين، مكلفا العقيد أحمد الهوارى رئيس حى ثان الزقازيق بالتوجه فوراً للكنيسة ومتابعة الموقف فور تلقى بلاغ بانبعاث أدخنة من داخل إحدى الغرف بكنيسة الأنبا تكلا بمدينة الزقازيق.

وقال المحافظ، فى بيان انه وتم الدفع بـ 4 سيارات إطفاء من الحماية المدنية و سيارة إسعاف للسيطرة على الحريق و بوصول  قوات الحماية المدنية قد تبين أن الحريق بسيط و تم السيطرة عليه بواسطة أمن الكنيسة و توقف صعود الأدخنة وتم تراجع سيارات الاطفاء مع الإبقاء على سيارة إطفاء واحده و سيارة الإسعاف للتأمين.

ومن جانبه أوضح الأب يوسف زكى - كاهن كنيسة الأنبا تكلا أن ماس كهربائى ب 2 لمبة  قد تسبب فى حدوث شرر أشعل نيران بسيطة ببطاطين داخل إحدى غرف الكنيسة مما تسبب فى إنبعاث دخان من داخل الغرفة مؤكداً أنه تم السيطرة على النيران فوراً قبل وصول سيارات الإطفاء.

وبعث اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية برساله طمأنينه للإخوه الأقباط من أبناء المحافظة موضحاً أن الحادث أمر بسيط وتم السيطره عليه دون حدوث أى أضرار جسيمه .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق