صور.. محافظ الإسكندرية يحتفل مع أطفال دار الرعاية الاجتماعية بعيد الفطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

احتفل الدكتور محمد سلطان محافط الإسكندرية، اليوم الخميس، مع أطفال دار الرعاية الاجتماعية لرعاية اليمين، بمنطقة المطار وسط المدينة، مقدما لهم الهدايا والتهنئة بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، والذى يأتى فى إطار مشاركة الأطفال فرحتهم وتقديم الدعم النفسى لهم لإعادة تأهيلهم اجتماعيا ونفسيا لبدء حياتهم مرة أخرى بعد خروجهم من الدار.

 

وخلال الزيارة هنأ المحافظ الأطفال، معربا عن سعادته لمشاركتهم هذا اليوم، وقال "إننا جميعا مسئولون عن إسعادهم وإدخال البهجة والفرحة إلى نفوسهم وأن المحافظة لن تتوانى عن تقديم كافة أشكال الرعاية والدعم لهم وتوفير سبل الحياة الكريمة والعمل لإعادة تأهيلهم للتعامل مع المجتمع مرة أخرى وعودتهم لحياة سوية ".

 

وأشاد سلطان بالدار والمجهود الذى يبذله القائمون عليها للارتقاء بمستوى الأولاد، كما أثنى على ما تقوم به الدار فى تأهيل وتدريب الشباب لإدماجهم فى المجتمع بشكل صحيح يعود بالفائدة والنفع على المجتمع.

 

احتفال محافظ الاسكندرية (3)

احتفال محافظ الإسكندرية 

 

احتفال محافظ الاسكندرية (4)
جانب من الاحتفال 

 

احتفال محافظ الاسكندرية (5)
احتفال محافظ الإسكندرية

 

احتفال محافظ الاسكندرية (6)
احتفال محافظ الإسكندرية

 

احتفال محافظ الاسكندرية (7)
جانب من الاحتفالية

 

احتفال محافظ الاسكندرية (10)
احتفال محافظ الاسكندرية 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق