عروض فنية وأجواء كرنفالية ضمن برنامج احتفال بنى سويف بعيد الفطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت محافظة بنى سويف عن تفاصيل البرنامج المعد للاحتفال بعيد الفطر المبارك، والذى ستبدأ فقراته عقب أداء صلاة العيد بحضور المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف والقيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية بساحة الصلاة أمام مسجد عمر بن عبدالعزيز بمدينة بنى سويف.

ويتضمن البرنامج العديد من الفقرات التى تضفى أجواء رائعة بهذه المناسبة ورسم البسمة وإدخال البهجة إلى قلوب أهالى المحافظة من خلال فقرات غنائية وكرنفالية متميزة ويشترك فى تنفيذها قطاعات الشباب والرياضة والثقافة والمسطحات المائية وشباب الكشافة تحت إشراف الوحدة المحلية.

وستنفذ إدارة المسطحات المائية عروض مائية بنهر النيل احتفاءً بعيد الفطر ونشر السرور والمساهمة فى توفير حالة من الترفيه للمواطنين الذين يتوافدون فى مثل هذه المناسبات كالعادة إلى منطقة كورنيش النيل.

ويتضمن برنامج الحفل أيضاً الجانب الإنسانى والحرص على إدخال السرور والبهجة على نفوس وقلوب الأيتام والمسنين والمرضى، حيث سيقدم التهانى لهم محافظ بنى سويف ببعض مؤسسات الأيتام ودور المسنين وتوزيع الهدايا والعيديات عليهم.

وأصدر المحافظ تعليماته لرؤساء المدن بتنفيذ برنامج احتفال مماثل فى كل مركز لتعم الأجواء والاحتفالات على مستوى المحافظة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق