مياه الدقهلية تطالب المواطنين بترشيد استهلاك المياه خلال العيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ناشدت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالدقهلية برئاسة المهندس عزت إبراهيم الصياد - رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بضرورة ترشيد استهلاك مياه الشرب أثناء أعمال التنظيف والاستعداد للعيد، وذلك حرصًا من الشركة بعدم تأثر المواطنين بنهاية الشبكات من إهدار مياه الشرب ببداية الشبكات.

لذا تهيب الشركة فى بيان لها المواطنين ضرورة تلافى السلوكيات الخاطئة فى التعامل مع مياه الشرب، والتى من أبرزها ترك المياه متدفقة بشكل مستمر أثناء الاستخدام، وعدم إغلاق الصنبور بعد الانتهاء، والإسراف فى رى المزروعات والنباتات المختلفة.

كما تؤكد الشركة على أهمية التأكد من سلامة جميع توصيلات المياه وإصلاح أعطال السباكة، وغسيل السيارات بالدلو بدلا من الخرطوم، واستخدام المياه عند الحاجة إليها فقط أثناء الاستخدامات المنزلية، وترحب الشركة بأى شكاوى أو استفسارات ترد من المواطنين على مدار الـ 24 ساعة من خلال الاتصال بالخط الساخن على الرقم 125.

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق