أوقاف المنوفية: تخصيص 381 ساحة لآداء صلاة عيد الفطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أنهت مديرية الأوقاف بمحافظة المنوفية، استعدادتها لاستقبال عيد الفطر المبارك بجميع أنحاء المحافظة.

وقال الشيخ أحمد عبد المؤمن وكيل وزارة الأوقاف بالمنوفية، فى تصريح لـ " لليوم السابع"، إنه تم الانتهاء من تحديد ساحات صلاة عيد الفطر المبارك فى جميع مراكز المحافظة بإجمالى 381 ساحة لاستقبال المواطنين.

وأشار إلى أن التنسيق مستمر بين المديرية ومديرية الأمن لتأمين تلك الساحات وتركيب بوابات إلكترونية لتأمين المصلين ورصد أى تجاوزات، بالإضافة إلى التنسيق مع مديرية الشباب والرياضة لتجهيز ساحات الصلاة بالفرش ومكبرات الصوت.

وأضاف أنه يوجد لكل ساحة إمام وخطيب بالإضافة إلى اثنين آخرين احتياطى للطوارئ، على أن يتم التنسيق الكامل بين مجالس المدن وإدارات الأوقاف بكل إدارة من أجل تفادى أى معوقات.

كان الدكتور أيمن مختار السكرتير العام بمحافظة المنوفية، والقائم بأعمال محافظ المنوفية قد أكد ضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية بالمحافظة لاستقبال عيد الفطر، مشددا على تكثيف التواجد الأمنى بالشوارع والميادين لإحكام السيطرة الأمنية خلال أيام العيد وتواجد المسؤلين بالشارع للتعامل مع مشاكل المواطنين عن قرب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق