صور.. تحويل ميدان إسكندر إبراهيم بالإسكندرية لمنطقة حضارية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح الدكتور محمد سلطان محافظ الإسكندرية، أعمال التجميل والتطوير التى تمت بتقاطع شارع إسكندر إبراهيم مع شارع العيسوى، إذ تم تحويل الميدان إلى منطقة حضارية بعد أن كان مكانا لتجميع القمامة ومركز للفريزة و النباشين وسببا لشكوى جميع أهالى المنطقة، وذلك بالتعاون مع المجتمع المدنى، إذ تم تجميل و تطوير الميدان بمساحة 260 مترا مربعا وبتكلفة إجمالية تبلغ 200 ألف جنيه فى فترة زمنية بلغت 6 أشهر، جاء ذلك بحضور اللواء هشام شادى سكرتير عام المحافظة و اللواء خالد مرسى رئيس حى منتزه اول.

 

وأشاد سلطان بالجهود المبذولة ومساهمة المجتمع المدنى فى تطوير ميادين الإسكندرية التى تعمل على إعادة المظهر الحضارى والجمالى للشارع السكندرى، مطالبا الجميع وأهالى المنطقة بضرورة التعاون للحفاظ على الحديقة والميدان الذى يعد متنفسا حضاريا لمنطقة تعد من أكثر المزارات السياحية بالمدينة و خاصة خلال موسم الصيف.

 

يأتى هذا فى إطار حرص محافظة الإسكندرية بالتعاون مؤسسات المجتمع المدنى فى تطوير ورفع كفاءة الشارع السكندرى والعمل على عودة الإسكندرية لرونقها كعروس للبحر الأبيض المتوسط.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق