محافظ الغربية يكرم الفائزين فى مسابقة القرآن الكريم بقرية مشلة كفر الزيات

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرم اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية 40 فائزا فى مسابقة قرية مشلة بكفر الزيات فى مسابقة القرآن الكريم، خلال الحفل الذى أقيم بالقرية وبدأ بالسلام الجمهورى ثم تلاوة القرآن الكريم. 

 

ألقى محافظ الغربية كلمة أكد فيها أن الإسلام هو دين السماحة والوسطية وأن من يدعونا إلى الفساد وسفك الدماء باسم الدين ليسوا من الإسلام فى شىء.

 

وأكد حرصه الدائم على حضور احتفاليات تكريم حفظه القرآن الكريم لافتا إلى أن حفظ القرآن الكريم يشجع صاحبه على التفوق الدراسى والتخلق بالأخلاق النبيلة.

 

وقدم محافظ الغربية الشكر لأولياء الأمور وللشيوخ على مجهوداتهم فى تحفيظ أبنائهم القرآن الكريم، وفى نهاية كلمته طمأن محافظ الغربية أهالى قرية مشلة بأنه جارى العمل على مشروعات الصرف الصحى بالمنطقة وسيتم الانتهاء منها فى أقرب وقت، مشيرا إلى متابعته الدورية لجميع المشروعات بالمحافظة لضمان الانتهاء منها فى مواعيدها المحددة.

 

وأهدى المهندس نافع عبد الهادى كتاب الله لمحافظ الغربية، وفى ختام الحفل كرم المحافظ الفائزين فى  مسابقة حفظ القرآن الكريم، بحضور الدكتور عثمان شعلان رئيس مركز ومدينة كفر الزيات والمهندس فتحى سعيد رئيس مجلس إدارة مركز شباب مشله.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق