وفد قبطى يقدم التهنئة لمحافظ الغربية بمناسبة عيد الفطر المبارك

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية، بمكتبه بالديوان العام، الثلاثاء، عبد الله إبراهيم حنا موجه عام الدين المسيحى وخبير التربية المسيحية بديوان الوزارة لتقديم التهنئة بمناسة عيد الفطر المبارك والوفد المرافق له من موجهى الدين المسيحى بالغربية وبعض الجمعيات القبطية وعدد من الآباء الكهنة.

 

وأكد الوفد القبطى حرصه على زيارته لتأكيد روح المواطنه والعمل تحت شعار الانتماء من أجل رفعة الوطن داعين الله أن يحفظ مصر ويحميها من كيد الحاقدين والكارهين، وقدموا الشكر للمحافظ على الجهود المبذولة التى يقوم بها داخل المحافظة من أجل التنمية والتقدم والرقى.

 

وأعرب المحافظ عن سعادته بهذه التهنئة التى تؤكد على سلامة وقوة النسيج الوطنى المصرى، لافتا إلى أن تبادل التهانى والزيارات بين عنصرى الأمة المصرية يؤكد أن المصريين على أرض الوطن تجمعهم روح المودة والمحبة والرحمة والسلام معبرا عن مشاعر التقدير لهذه الزيارة داعيا الله عز وجل أن يعيد مثل هذه الأيام الطيبة المباركة على الجميع بالخير واليمن والبركات.

 


 


 


 


 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق