نقيب المرشدين السياحيين بالبحر الأحمر: نتوقع نسبة اشغالات 90% خلال العيد

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن بشار أبو طالب، نقيب المرشدين السياحين بالبحر الأحمر، أن هناك توقعات أن تصل نسب الإشغالات فى مدينة الغردقة خلال أيام عيد الفطر المبارك لـ 90% .

 

وأضاف نقيب المرشدين السياحين فى البحر الأحمر لـ "اليوم السابع" ، أنه رغم نسبة الاشغالات السياحية الدولية وصلت فى بعض الفنادق الفنادق السياحية نسبة 100%، إلا أن بعض الفنادق بل وأغلبها نظمت عملية اتزان ما بين السياحة الدولية والداخلية المصرية بتوفير غرف للمصريين خلال العيد .

 

وأوضح أن هناك فنادق بمنطقة مكادى وصلت نسب الإشغال فيها الى 102%، مؤكدا على أن سهل حشيش والجونة الأكثر اشغالا خلال العيد وخلال أيام قليلة ستعلن الفنادق هناك انها كاملة العدد .

 

فيما أكد الخبير السياحى كرم بدره، أن نسب الأسغال الفندقى فى أغلب فنادق مدينة مرسى علم تتراوح ما بين 90 الى 100%، موضحا أن خلال فترة العيد هناك عدد كبير من الوفود السياحية الخليجية ، مضيفا أنه فى احدى الفنادق حجز وفد سعودى الجنسية 70 غرفة لقضاء أجازة العيد فيها .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق