أهالى مدينة بنها: المياه تصيبنا بالفشل الكلوى ونطالب بتطوير محطة التنقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اشتكى أهالى مركز ومدينة بنها من سوء حالة مياه الشرب التى أصابت كثيرا من المواطنين بالأمراض الفتاكة والفشل الكلوى بسبب تغيير لونها ورائحتها. في ظل تصريحات المسئولين بأن المياه نظيفة سليمة ، ولكن الواقع المرير الذى يعيشه المواطنون الكادحون يظهر الحقيقة كاملة.

 

يقول محمد على من أبناء مدينة بنها إن مياه الشرب سيئة للغاية ومبيعات الفلاتر رغم أسعارها العالية من أكثر المبيعات الآن بسبب سوء حالة المياه ، مضيفا أنه في حالة وجود كسر فى إحدى المواسير يتم إصلاحها بطريقة خطأ ، كما أن الرواسب الناتجة عن الإصلاح أدت إلى تلوث مياه الشرب فى الشبكة المتهالكة من مئات السنين .

 

وتقول نسمة أحمد بقرية سندهور مركز بنها أن مياه الشرب تحول لونها إلى اللون الأصفر مما يسبب معاناه كبيرة لنا ولصحتنا وبصحة المواطنين ، مناشدة مسئولى محافظة القليوبية العمل على تطوير محطة تنقية المياه للحد من تلك المعاناة وإعادة تغيير المواسير المتهالكة.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق