أخبار عاجلة

نادى "إيروسبورت" يمنح العضوية الشرفية للبطل بيج رامى

استضاف نادى أيروسبورت الرياضى فرع "ب" التابع لوزارة الطيران المدني ، ظهر اليوم الخميس، البطل العالمي ممدوح السبيعي الشهير بـ(بيج رامي) الحاصل على المركز الأول عالمياً في بطولة مستر أوليمبيا لعام لكمال الأجسام، وذلك برعاية مصر للطيران، وسط حضور إعلامى ولفيف من المسئولين بمصر للطيران ومجلس إدارة النادى وعدد كبير من اعضاء النادى .

 

وخلال الزيارة وبناء علي تعليمات الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى تم منح العضوية الشرفية لنادى إيروسبورت إلى البطل العالمى بيج رامى، والذى قام بجولة داخل النادى للتعرف على الأنشطة الرياضية والاجتماعية المختلفة التى يقدمها النادى من المبنى الاجتماعي ومبنى النادي الصحي، وصالات البلياردو والفيديو والإنترنت، ومجمع حمامات السباحة الأولمبية، بالإضافة إلى ملعب كرة القدم الرئيسي والملاعب المكشوفة للألعاب المختلفة من تنس و طائرة و متعدد.

 

وأشاد رامي بما لمسه من تنوع في الأنشطة والخدمات والألعاب الرياضية داخل النادى والمستوى المتميز من الإمكانيات الكبيرة للأجهزة والمعدات المستخدمة داخل الصالات، بالإضافة إلى الخدمات المقدمة إلى الأعضاء، مؤكدا أن النادى سوف يكون له مستقبل واعد بين الأندية الرياضية المصرية في الفترة القادمة.

 

جدير بالذكر أن مصرللطيران وقعت بروتوكول تعاون مع البطل العالمي بيج رامي لتكون الناقل الرسمي له في جميع مشاركاته الرياضية من منطلق رعايتها للأبطال والفرق والمنتخبات المصرية في مختلف الألعاب الرياضية.

 

IMG-20210218-WA0038
نادي أيروسبورت يمنح العضوية الشرفية للبطل بيج رامي 

 

IMG-20210218-WA0039
نادي أيروسبورت يمنح العضوية الشرفية للبطل بيج رامي 

 

IMG-20210218-WA0040
نادي أيروسبورت يمنح العضوية الشرفية للبطل بيج رامي 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى رئيس حقوق الإنسان: الرئيس السيسى حريص على استمرار دعم القضية الفلسطينية