صور.. رئيس فرع التأمين الصحى يزور الممرضة المعتدى عليها بفرع بنى سويف

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

زار اليوم الخميس الدكتور عصام السباعى مدير عام فرع بنى سويف الممرضة أصيبت أمس بمستشفى التأمين الصحى نتيجة اعتداء أحد المرافقين لمريض مما أدى إلى إصابتها وحجزها بالرعاية المركزة وإصابة طبيب وممرضة تم حجزهم بقسم الجراحة نتيجة إصابتهم فى نفس الواقعة لمتابعة حالتهم الصحية أول بأول بصفة يومية والاطمئنان على حالتهم الصحية.

رافق السباعى فى الزيارة الدكتور محمد يحيى مدير مستشفى بنى سويف للتأمين والدكتورة حنان خلف مدير المكتب الفنى.

وأكد مدير عام الفرع فى بيان له أنه لن يتهاون فى حق الفريق الطبى نتيجة الاعتداء عليهم أثناء تأدية عملهم وسيتم محاسبة المعتدى عن طريق الجهات القضائية وسينال جزاءه ليكون عبرة.

وأضاف مدير الفرع أنه قام بالتواصل مع كافة الجهات الأمنية فور وقوع الواقعة وحضورهم لمقر المستشفى لمتابعة الموقف وتغيير أفراد الشرطة بالنقطة الملحقة بالمستشفى وضبط المعتدى بواسطة قوة من مباحث البندر بقيادة الرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث بندر بنى سويف بعد تفريغ كاميرات المستشفى والتعرف على المعتدى، مشيراً إلى الحفاظ على كرامة وحقوق العاملين وكذلك حقوق المرضى.

 

 

  

الدكتور عصام السباعى (1)
الدكتور عصام السباعى 

 

الدكتور عصام السباعى (2)
الدكتور عصام السباعى

 

الدكتور عصام السباعى (3)
الدكتور عصام السباعى 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق