القنصل الصينى بالإسكندرية: السويس أول محافظة استقبلت استثمارًا صينيًا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال تشيونان شان القنصل العام للقنصلية الصينية بمحافظة الإسكندرية، إن محافظة السويس بها مقومات كبيرة للاستثمار والدليل على ذلك هو أن السويس أول محافظة بها استثمار صينى بدأ منذ سنوات بمنطقة التعاون الصينى المصرى (تيدا)، والتى أحدثت رواجاً اقتصادياً فى المنطقة الاقتصادية ومصر، كذلك نجاح عدد من الشركات الصينية فى عملها عاد بالفائدة الكبيرة على مصر والصين.

 

 وأشار القنصل، الصينى خلال إفطار مجمع بالسويس بحضور اللواء أحمد حامد محافظ السويس، إلى أهمية التواصل بين المحافظة والقنصلية الصينية بالإسكندرية لتبادل الخبرات والزيارات بين الجانبين فى مجالات مختلفة.

 

وأكد محافظ السويس، أن هذا الإفطار يدعم العلاقات بين محافظة السويس والقنصلية وشركة جوشى مصر، مشيرًا إلى أن الاستثمار الصينى فى مصر بصفة عامة وفى السويس بخاصة نتيجة للعلاقات القوية التى تربط بين مصر والصين منذ سنوات طوال، مؤكدًا أن الزيارات الأخيرة للجانب الصينى دليل على الاهتمام بالاستثمار على أرض محافظة السويس .

 

وأشار حامد على شركة جوشى بأهمية المشاركة المجتمعية لشعب السويس خلال الفترة المقبلة، والتأكيد على توفير فرص عمل للشباب عند افتتاح خطوط الإنتاج الجديدة خلال الفترة المقبلة.

1- القنصل الصيني
 القنصل الصيني

 

2- محافظ السويس
محافظ السويس

 

3- القاء
جانب من القاء

 

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق