صور.. نقيب صيادلة مصر يحضر إفطارا جماعيا لصيادلة الشرقية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أقامت نقابة صيادلة الشرقية إفطارا جماعيا بمدينة الزقازيق، بحضور الدكتور ماهر الدمياطى رئيس جامعة الزقازيق ومحافظ بنى سويف الأسبق والدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية والدكتور محيى عبيد نقيب صيادلة مصر والدكتور محمد بركة عميد صيدلة الزقازيق والدكتور حسن الفيومى عميد صيدلة سما سيناء والدكتور محمد سرحان وكيل وزارة الصحة بالشرقية السابق والدكتور عبد اللطيف عبد الحميد وكيل مديرية صحة الشرقية.

 

كما حضرت حفل الافطار الدكتورة منال حامد نقيب صيادلة السويس وأمين صندوق النقابة العامة لصيادلة مصر والدكتور عصام أبو الفتوح نقيب صيادلة الشرقية والدكتور محمد نمر أمين صندوق نقابة صيادلة الشرقية وعدد كبير من القيادات التنفيذية والنقابية والصيادلة بالشرقية.

 

وقال الدكتور عصام أبو الفتوح - نقيب صيادلة الشرقية - إن إفطار اليوم امتص نسبة كبيرة جدا من الاحتقان بين الصيادلة بين مؤيد ومعارض، وأنه حرص على دعوة كل الأطراف، ولبى عدد كبير منهم الدعوة.

 

أضاف محمد نمر - أمين صندوق نقابة صيادلة الشرقية - أن نسبة الحضور تخطت ألف و500 طبيب صيدلى، وأن النقابة تحرص على اقامة الإفطار السنوى الجماعى بشكل منتظم، هادفة خلق جو من التآخى بين جموع الصيادلة.

WhatsApp Image 2018-06-07 at 7.44.40 PM
 
WhatsApp Image 2018-06-07 at 7.47.51 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-06-07 at 7.49.02 PM
 

 

WhatsApp Image 2018-06-07 at 7.49.16 PM
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق