إزالة 5 حالات تعد على أراضى زراعية فى المهدية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، تعليماته لجميع رؤساء المراكز والمدن بنطاق دائرة المحافظة بتكثيف حملات الإزالة الفورية للمبانى المخالفة، والتصدى لظاهرة البناء المخالف والحفاظ على الأراضى الزراعية وتطبيق القانون بكل حسم وقوة على المخالفين حرصا على الموارد العامة للدولة وللحفاظ على الرقعة الزراعية.

 

وقال فى تصريحات صحفية، إن الدولة لا تألوا جهدا فى مواجهة ظاهرة التعديات على الأراضى الزراعية وأراضى أملاك الدولة لما تمثله من أمن قومى وغذائى للمواطنين وللحفاظ على هيبة الدولة، مشيرا إلى أن التعديات على الأراضى الزراعية باتت تشكل خطرا على البنية التحتية، وتؤثر بالسلب على شبكات المرافق العامة وحفاظا على أمن وسلامة المواطنين.

 

وفقا للتعليمات تمكنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بإزالة فورية لحالة تعد بالبناء المخالف على مساحة 175م2 عبارة عن أعمدة وقواعد خرسانية ودبش أبيض، وتم تطبيق القانون بكل حزم على المخالفين كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة الإبراهيمية من إزالة عشة خشبية بمساحة 175 م2 وتم مساواة المخالفة حتى منسوب سطح الأرض.

 

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ههيا من إزالة 5 حالات تعد على الأراضى الزراعية تابعه للوحدة المحلية المهدية – الزرزمون على مساحة 550 م2، كما قامت رئاسة مركز ومدينة مشتول السوق بإزالة حالة تعد على الأراضى الزراعية تابعه للوحدة المحلية نبتيت على مساحة 150 م2، وتم إزالة جميع المخالفات فى المهد.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق