"صحة أسوان": لم نتلق بلاغات بوجود إصابات بين طلاب الثانوية العامة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد غرفة عمليات مديرية الصحة بمحافظة أسوان، برئاسة الدكتور إيهاب حنفى، المشكلة لسرعة التعامل مع أية بلاغات من لجان الثانوية العامة بمختلف أنحاء المحافظة، انها لم تتلقى بلاغا واحدًا بجود إصابات أو أزمات صحية تعرض إليها طلاب الثانوية العامة خلال ادائهم امتحانات اللغة الأجنبية الثانية، ومادة التربية الوطنية، على مدار اليوم الخميس.

 

ومن جانبها أكدت مديرية الصحة بمحافظة أسوان، على انتشار سيارات الإسعاف المجهزة بالقربمن جان الثانوية العامة البالغ عددها 27 لجنة، لسرعة التعامل فى حالة وجود إصابات أو حالات أعياء بين صفوف الطلاب، بسبب ارتفاع درجا الحرارة.

 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة انطلقت الأحد 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو المقبل، ويؤدى الطلاب امتحاناتهم فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية، حيث يختبر قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفًا و898 طالبًا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفًا و716 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا وطالبة فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق