5 ملايين جنيه لتطوير دار الهدايا للمسنين بالإسكندرية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، عن توقيع عقود الإسناد الخاصة بجمعية دار الهدايا (متسولين ومسنين - رجال وسيدات)، مع مؤسسة أعمال للتنمية المجتمعية ، برئاسة مروان السماك رئيس مجلس أمناء المؤسسة.

 

وأشار محمد كمال الدين الحجاجى مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالإسكندرية، إلى أن الهدف الرئيسى من الاتفاقية هو أن تقوم المؤسسة بعمل تطويرات إنشائية، وفنية بالدار، لرفع كفاءة الخدمات المقدمة بها ، وذلك وفقا لخطة العمل التى تم الاطلاع عليها من قبل الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى والتى تمت الموافقه عليها.

 

وأشار فى تصريحات صحفية، إلى أنه تم رصد مبلغ خمسة مليون جنيه قابله للزيادة لتطوير المنشأة على أحسن طراز، من أجل تقديم خدمة افضل للمسنين المتواجدين بالدار ولخدمة أهالى الإسكندرية، لافتا إلى أن هذا العمل يعتبر ثمرة مجهود وعمل واجتماعات على مدى ما يقرب من العام والنصف، حتى تم توقيع عقد الإسناد.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق