مطاحن أسوان تستقبل 28 ألف طن من القمح حتى اليوم

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت مطاحن مصر العليا بمحافظة أسوان، استقبال 28 ألف طن و416 كيلو من القمح المورد من المزارع إلى المطاحن حتى اليوم.

 

وأكد المهندس حسن طه، رئيس قطاع مطاحن مصر العليا بأسوان، أن إجمالى الكميات الموردة من القمح حتى الآن بقطاع مطاحن المحافظة بلغ نحو 28 الف طن و416 كيلو من مناطق أسوان و توشكى و منطقة وادى النقرة.

 

وأضاف رئيس قطاع مطاحن مصر العليا بأسوان، فى بيان صحفى، أن مطاحن مدينة أسوان استقبلت حتى اليوم 5887 طنا و 930 كيلو من القمح، فى حين استقبلت مطاحن كوم أمبو، 1099 طنا و325 كيلو من القمح، ومطاحن إدفو استقبلت 19315 طنا و860 كيلو من القمح المورد بدائرة المحافظة.

 

وأشار المهندس حسن طه، إلى أنه يتم فور عمليات توريد المحصول سداد كافة مستحقات المزارعين وفقا للأسعار التى أعلنت عنها الحكومة وذلك وفقا لدرجة نظافة محصول القمح المورد، لافتا إلى أنه يتم تحديد القيمة الفعلية لمستحقات المزارعين من موردى القمح من خلال لجنة فنية مختصة من التموين وقطاع المطاحن لتحديد قيمة المستحقات المالية لكل مزارع وفقا لدرجة نظافة المحصول الذى يتم توريده.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق