الداخلية توجه قوافل طبية للكشف على المواطنين بسيوة ومطروح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

وجه قطاع الخدمات الطبية بالتنسيق مع قطاع حقوق الإنسان قافلة طبية لتوقيع الكشف الطبى على المواطنين بدائرة مركز شرطة سيوة بمطروح وكذا المحتجزين بأقسام الشرطة بالجيزة وسجون طرة.

 

يأتى ذلك فى إطار إستراتيجية وزارة الداخلية بتفعيل الدور المجتمعى والإنسانى وتعظيم المبادرات الإنسانية والمجتمعية بهدف دعم العلاقة بين جهاز الشرطة والمواطنين والتأكيد على احترام وإعلاء قيم حقوق الإنسان .

 

وقام قطاع الخدمات الطبية بالاشتراك مع قطاع حقوق الإنسان بإيفاد قافلة طبية ضمت تخصصات مختلفة لتوقيع الكشف الطبى على قاطنى قرية جاره أم الصغير بدائرة مركز شرطة سيوة بمحافظة مطروح ، وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان هذا وقد باشرت القافلة أعمالها خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو الجارى وأسفرت عن توقيع الكشف الطبى على عدد ( 270 ) مواطن وتم صرف العلاج اللازم لهم بالمجان .

 

ومن ناحية أخرى، تم إيفاد قافلة طبية ضمت تخصصات مختلفة لتوقيع الكشف الطبى على نزلاء سجون طرة " سجن المزرعة – سجن عنبر المزرعة "، وكذا الموظفين المدنين والمحتجزين بأقسام ومراكز الشرطة بجنوب الجيزة وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان خلال الفترة من 2 إلى 4 يونيو الجارى وأسفرت جهودها عن توقيع الكشف الطبى على عدد (89) حالة .

 

وتواصل وزارة الداخلية جهودها فى استمرار توجيه تلك القوافل الطبية للمساهمة فى تقديم الرعاية الصحية والطبية للمواطنين على مستوى الجمهورية .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق