إطلاق برنامج القراءة الكبرى فى مكتبة الإسكندرية من يونيه إلى سبتمبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تنظم مكتبة الإسكندرية للعام العاشر على التوالى، بالتعاون مع الجمعية المصرية لأصدقاء مكتبة الإسكندرية، برنامج "القراءة الكبرى فى مكتبة الإسكندرية"، خلال الفترة من يونيه إلى سبتمبر 2018، وهو برنامج صيفى موجه للكبار ابتداءً من سن 16 سنة.

ويتم من خلال البرنامج إقامة أنشطة متنوعة حول رواية معينة بهدف تشجيع الجمهور العام على القراءة. وقد تم اختيار لهذا العام القصتين القصيرتين "القلب الواشى" و"قناع الموت الأحمر" للكاتب الأمريكى إدغار آلان بو.

وتُطلق مكتبة الإسكندرية البرنامج يوم الأحد 10 يونيو فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا بالمسرح الصغير بمركز مؤتمرات مكتبة الإسكندرية، حيث يتم تقديم الأنشطة المختلفة التى يتضمنها البرنامج، والتى تشمل مجموعة من المسابقات واللقاءات وورش العمل، منها ورشة الكتابة والمسرح، والتى يتم فيها تحويل الرواية إلى نص مسرحي، ثم تمثيل النص الذى قام المشاركون بكتابته على المسرح، وورشة "فكِّرْ وعبِّرْ" للصم والبكم.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق