أوقاف سوهاج 99 مسجدا للاعتكاف و210 ساحة لصلاة عيد الفطر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج إن وزارة الأوقاف خصصت 210 ساحة لأداء صلاة عيد الفطر المبارك على مستوى المحافظة، وتم تكليف الوحدات المحلية المختلفة بالتعاون مع مديرية الأوقاف بسوهاج وتقديم الدعم الكامل للانتهاء من التجهيزات النهائية للساحات، مشيرا إلى انه تم تخصيص 99 مسجدا ليكون فيها الاعتكاف هذا العام بمختلف مراكز ومدن سوهاج، وذلك فى إطار خطة المحافظة استعدادا لعيد الفطر المبارك.

ومن جانبه أوضح على محمد طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج فى بيان أن المديرية استعدت لصلاة عيد الفطر المبارك ب 210 ساحة بخلاف باقى مساجد المحافظة التى ستؤدى صلاة العيد، مشيرا إلى أنه تم تخصيص خطيبين لكل ساحة أحدهما رئيسى والآخر احتياطى وتم تخصيص ساحة استاد سوهاج الرياضى لتكون الساحة الرئيسية بالمحافظة .

وأضاف أن المديرية خصصت ايضا 99 مسجدا للاعتكاف بنطاق المحافظة وقد تمت مراعاة أن يكون المكان مناسباً من الناحية الصحية ومن حيث التهوية وخدمة المعتكفين.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق