صور.. محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى المخصصة لأهالى المراشدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سلم اللواء عبد الحميد الهجان محافظ قنا إخطارات الأراضى المخصصة لأهالى المراشده تنفيذا لوعد الرئيس عبد الفتاح السيسى، مطالبا أهالى القرية بتحويل الحلم لواقع بزراعتها لتسهم فى تحقيق الأمن الغذائى لأبناء المنطقة جاء ذلك خلال تسليم محافظ قنا لعدد من إخطارات المساحات المخصصة لأهالى المراشدة.

وأكد المحافظ أن المساحة المخصصة 2445 فدان يستفيد منها 978 مستفيد بواقع 2.5 فدان مؤكدا أن قيمة الفدان الواحد رى سطحى تبلغ 50 ألف جنيه، بينما قدرت قيمة الفدان بالرى الجوفى بمبلغ 25 الف جنيه، موضحا أنه سيتم سداد 15 % من قيمة الأرض على أن يتم سداد باقى المبلغ بواقع 6 أقساط متساوية سنويا، مشيرا إلى أنه تم اليوم تسليم 300 مستفيد على أن يتم استكمال تسليم باقى الاخطارات السبت 9 /6  من 301 – 600 مستفيد ، والأحد 10 /6 من 601 – 900 مستفيد والاثنين 11 /6 من 901 – 978  وعلى أن يتم تخصيص الثلاثاء لتسليم إخطارات المتخلفين عن موعدهم الأصلى.

ومن جانبة اكد ريمون رمسيس ممثل الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية أنه فى حالة مخالفة بنود الإخطار يحق للهيئة أسترداد الأراضى المخصصة لها إضافة إلى أنه لا يجوز التصرف فى هذه الأراضى إلا بعد سداد كامل المستحقات المالية للأرض. 

يذكر انه تم إجراء القرعة العلنية فى 2 مايو الماضى بالصالة المغطاة بنادى قنا الرياضى بحضور ممثلا عن الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية و أهالى المراشدة.

محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى (1)
محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى 

 

محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى (3)
محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى 

 

محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى (6)
محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى 

 

محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى (11)
محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى 

 

محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى (13)
محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى 

 

محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى (19)
محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى 

 

محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى (20)
محافظ قنا يسلم إخطارات الأراضى 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق