تموين مطروح: وصول 1558 بطاقة تموينية جديدة لتسليمها للمواطنين

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المهندس السيد أحمد أبو اليزيد، مدير عام مديرية التموين بمطروح، أنه وصل للمديرية 1558 من البطاقات التموينية الذكية الخاصة بأهالى محافظة مطروح، من وزارة الإنتاج الحربى، لتسليمها للمواطنين بالمكاتب.

 

 وأضاف مدير تموين مطروح، أن ذلك جاء عقب الاتصالات المستمرة وتوجيهات اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح وتعليمات وزير التموين، للشركة المنفذة للبطاقات التموينية بضرورة الانتهاء من البطاقات المتبقية فى الميعاد المحدد.

 

وأوضح "أبو اليزيد"، أنه سيتم نشر بيان بأسماء أصحاب البطاقات الجديدة، تسهيلاً على المواطنين لاستلام البطاقات الخاصة بهم، من خلال التوجه لمكاتب التموين التابعين لها، ببطاقة الرقم القومى وتسليم 3 صور منها، على أن يقوم المواطن بإرسال رسالة إلى رقم 91237 بعد استلام البطاقة، وسيستلم المواطن رسالة ردًا من الشركة بها الرقم السرى الخاص بصرف السلع التموينية على البطاقة، على أن يتم الصرف الشهر التالى لشهر الاستلام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق